زوجي يطلب مني تخيل رجل آخر

 زوجي يطلب مني تخيل رجل آخر، تخيل الزوج زوجته مع غيره، زوجي يطلب مني حركات واشياء غريبة جدا، زوجي يقول تخيلي.. 


زوجي شخصية غريبة جدا، فهو رجل غيور، يغار علي بشدة، ومن كل شيء، حتى أنه يغار علي من أخي وأبي، ومع ذلك فإنه قبل الجماع يطلب مني أن أتخيل أني مع رجل آخر، وأن أخبره ما يفعله بي ذلك الرجل ... !!!!


بدأ الموضوع بعد عدة أشهر فقط من حفل الزفاف، حيث أخبرني بطريقة غير مباشرة أنه يحب الكلام والقصص الجنسية الكلامية قبل الجماع، وسألني إن كنت أحب قراءة القصص الساخنة فقلت له لم يسبق لي قراءتها، فبدأ يحكي لي بعض القصص، وأغلب تلك القصص عن إمرأة متزوجة تنام مع رجل آخر أمام زوجها...!!!!


وصار زوجي يروي لي القصص بطريقة مثيرة، وكأنه يريد أن يثيرني بها، لكني لم أشعر بأية إثارة الحقيقة لأن القصة في حد ذاتها غير منطقية بالنسبة لي، فمن هذا الرجل الذي سيقبل أن يجلس ويشاهد رجل آخر يعاشر زوجته على الفراش، ويتركه عادي يفعل ذلك بزوجته!!!




لكن زوجي قال لي إنها مجرد خيالات، وفي الخيال كل شيء مسموح، وطلب مني أن أروي له قصة خيالية، أكون أنا فيها مع رجل ما نمارس الجنس، لكني رفضت وقلت له أني مستعدة أن أخبره بقصة خيالية عن علاقة جنسية بين شخصين وهممين رجل وأمرأة، إن كانت القصص الجنسية تثيره، لكنه رفض وغضب وقال أني لا أفهمه!!!


المهم بعد عدة محاولات من زوجي قررت أن أجرب الفكرة، وطلبت منه هو أن يقترح رجلا أتخيل أنه ينام معي، وأخبره بتلك الخيالات، والصدمة أنه اختار ( جارنا ) وبدأ يصف لي عضو جارنا كما لو كان قد سبق له رؤيته، ولهذا سألته وكيف تعرف حجمه، فقال إنه مجرد خيال، وأنه لا يعرف حجمه أبدا، ولكنه خيال فقط... قال لي تخيلي أن لديه عضو كبير جدا، وأنه يفعل بك ما يفعل ... 


وبدأت أجاريه وأروي له بعض الأحداث التي اعتقدت أنها قد تشبع فضوله ونزواته الجنسية، وكان هو يشاركني في رسم الخيال حيث يقول لي ( لا ليس هكذا تخيلي أنه فعل كذا وكذا ) المهم بعد عدة مرات متكررة، أصبحت متأكدة من أن زوجي غير طبيعي أبدا... !!!


فهو شخص غيور للغاية، يغار علي بشدة، ولكنه في المقابل وفي غرفة النوم يتخيل كل الرجال الذين يعرفهم ينامون معي، حتى أنه يطلب مني أن أتخيل أني أنام معهم كلهم في وقت واحد، هذا الأمر جعلني أشك فيه وفي قواه العقلية، وحتى في ميولاته الجنسية.


وصل بي الأمر أن دعوت جارتي إلى بيتي، وبدأت أجرجرها في الكلام، على أساس أننا نتحدث في أمور نسائية، لكي أعرف ما هو حجم قضيب زوجها، فقلت لها أن زوجي يتعبني بسبب حجم قضيبه، وأني في بعض المرات أعجز عن المشي من الوجع، فردت قائلة لا يمكنك تخيل حجم ما لدى زوجي، لديه أكبر قضيب في العالم على ما أعتقد .. وهنا شعرت بالصدمة، فما وصفته هو تماما ما وصفه زوجي لي عن حجم ذكر جارنا، هل يعني هذا أن زوجي على علاقة بزوج جارتي ...!!!


دخلني الشك والوسواس، وصرت أتجسس على زوجي على هاتفه وجهاز التاب الخاص به، وافتش جيوبه وسيارته، والاحقه من مكان إلى مكان أحيانا، لعلي أمسك عليه شيء يفضحه، لكني لم أجد أي شيء، 


الشك سيقتلني ... فأنا أصبحت أشك أن زوجي ( سالب ) !!! لأن ما يقوله في  غرفة النوم ليس أمرا هينا، وما يطلب مني تخيله يثيره بشدة وكأنه يريد أن يكون مكاني ويحدث معه ما يتخيل أنه يحدث معي، هذا شعوري، وحدسي هكذا يخبرني، أعتقد أن غيرة زوجي علي ليس بسبب الغيرة الطبيعية، وإنما هو يغار على كل هؤلاء الرجال مني!!! لا أعرف هل ما أفكر به صحيح، أم أني جننت بسبب زوجي وما يطلبه مني في غرفة النوم... 


أشعر أني بدأت أفقد استقراري النفسي، وأصبحت أفكر كثيرا في طلب الطلاق، وصرت أتجنب الجماع مع زوجي، وأختلق الأعذار لابتعد عنه قدر  استطاعتي، لكن الهروب لن يفيدني، والمواجهة  أيضا لا تفيد معه، لا أعرف ماذا أفعل ... ساعدوني .. أعرف أن مشكلتي غريبة جدا ومعقدة للغاية، لكني متأكدة من أنكم ترون في مشكلتي جوانب هي غائبة عني الآن، ساعدوني من فضكلم.











يمكنك أن تترك تعليقك هنا  كمجهول، 

دون الكشف عن هويتك، 

أو يمكنك المشاركة برأيك على حسابنا 

على الفيس بوك أو  على الإنستغرام، 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوجي وديدي! كيف افطم زوجي ؟

أجلس على حق زوجي كل مرة

زوجي اعطاني قضيب صناعي ويبيني أركبه!!

زوجي يقول تخيلي رجل ثاني معنا في الغرفة!!

خطيبي يسدحني ويجي فوقي

زوجي يجمع بيني وبين ضرتي

زوجي يقول انتي حقت فراش!