استحي من زوجي

استحي من زوجي بعد العلاقة، مو عروس واستحي من زوجي، كيف اصير ما استحي من زوجي، كيف اتجرأ مع زوجي، استحي احط عيني بعين زوجي، استحي من زوجي بسبب سواد المنطقه.


أخواتي انا بصراحه استحي من زوجي، متزوجه ولي 10سنوات ومع ذلك بعدني استحي منه، ودي اطبق الي أقراه في بعض المواقع الإلكترونية، من رقص وحركات بس أشوف نفسي دايما متردده وخايفة يضحك علي أو ما أعجبه، أو ما يكون شكلي مناسب ولا اسلوبي صحيح وما أكون جذابة، أخاف يضحك علي أو يسخر مني.


استحي احط عيني بعين زوجي


حتى إذا كنا نايمين سوى وقال لي قولي كلمات تثيرني مثل (حبيبي وروحي وعمري ) أقول له لكن بصعوبة، وبعدين إذا خلصنا، أصير أستحي منه بعد العلاقة، واستحي أحظ عيني بعين زوجي، افكر كيف أقدر أطالع فيه بعد ذا الكلام وبعد ما صار اللي صار بيني وبينه وبعد ما شاف جسمي وسمع صوتي وأنا مثارة وبعد ما قلت له كلام عيب !!!


اقرئي أيضا ليلة الدخلة: نصائح ليلة الزفاف للبنات


والحمدلله اني مهتمه به وبمظهري الخارجي وبيتي واولادي لايجد مني الا كل شي طيب

البس بأناقة واتعطر بأروع العطور اضع له المفارش الأنيقة ولكن مازلت اخجل منه.




اقرئي أيضا: في ليلة الدخلة: كيف اسلم نفسي لزوجي؟


مرات هو يلمح لي، يقول مثلا إن الشباب يتكلمون عن الحركات والسوالف ذي اللي تسويها البنات المتزوجات وكذا، وأعرف إنه يلمح لي إني يعني أسوي له، وأنا بيني وبين نفسي ودي لكن ما أقدر، أحس نفسي مقيدة في داخلي فيني خوف وقلق وإحراج شديد ما أقدر أسوي شيء.


جلست مع حالي وفكرت إني أتغير، وقلت خليني أبدأ بالتدريج شيء بسيط على الأقل وجهزت الغرفة وكذا، لكن أول ما سمعت صوت مفتاح زوجي في باب البيت جريت واتخبيت في الحمام، ما أريده يشوف لبسي، استحيت، موووووووت استحيت، مع إني كنت لابسة لبس عادي بالنسبة لوايد بنات، بس بالنسبة لي أنا محرج، يعني لبست له قصير، وصدر عاري وكعب عالي وسويت شعري وكذا، 


كيف اتجرأ مع زوجي


هو دخل وصار ينادي علي، وأنا أقول له بتروش وبطلع، وفعلا تروشت وشلت كل اللي سويته وطلعت بروب الحمام !!! قهرت حالي بحالي، ما أدري كيف اتجرأ مع زوجي!!!


يمكنك أن تترك  هنا

تعليقك على المشكلة  كمجهول، 

دون الكشف عن هويتك،

اقرئي أيضا ( رواية ألم ليلة الدخلة ) 

رواية رومانسية جريئة ساخنة رائعة..​


إرسال تعليق

أحدث أقدم