التخطي إلى المحتوى الرئيسي

زوجي عطاني قضيب صناعي ويبيني أركبه!!

 زوجي يبيني اركبه، زوجي يحب أن أفعل به، زوجي يحب أكون فوقه، زوجي يطلب مني اشياء اقرف اسويهازوجي يبيني اركبه، زوجي يقول الحسي دبري!! زوجي يحب أكون فوقه وأخل فيه قضيب صناعي!!! زوجي يحب أن أسوي فيه بقضيب صناعي!!! زوجي يطلب مني أن أفعل به، زوجي يدخل أشياء فيني، زوجي يحب ان اركبه!!!


زوجي يبيني أركبه وأفعل به!!!


زوجي عطاني قضيب صناعي ويبيني أركبه!! بعد الزواج بعدة أشهر بدى زوجي يلمح لي لذا الشيء، مرات يطلب مني ألحس له مؤخرته عزكم الله، ومرات يطلب مني أدخل اصبعي، لكن الآن أخرج قضيب صناعي كان يحتفظ به في درج مقفول في غرفة النوم، وطلب مني ألبسه وأسوي له به، عشان أركبه.


زوجي يحب أكون فوقه
زوجي يدخل أدوات فيني



في البداية كان الجماع مع زوجي عادي وطبيعي، زوجي عنده انتصاب كامل ويجيني مرة كل يوم تقريبا، وأحيانا مرتين، على حسب المزاج والوقت، لكن بعد ست شهور من الزواج لاحظت عليه حركات غريبة، طبعا هو كان يمهد من البداية، يعني بين مرة ومرة يطلب مني أسوي شيء، مثلا يقول لي تخيلي لو إنك عندك واحد مثل اللي عندي يقصد ذكره، شو بتسوين فيني؟"  أضحك لأني ما أتخيل، أقول له أكيد إنت بتهرب مني، ما بتلقى مكان تحط فيه حقك، يقول لا مو هذا قصدي، أنا قصدي يعني لو عندك واحد وين يتحطينه!!! 


طلب الزوج من زوجته إدخال شيء في دبره للاستمتاع هل هذا طبيعي!!!


طبعا هذا غير التلميحات االكثيرة، أذكر أول مرة طلب مني أحط كعب رجلي في فتحة دبرة وأحكها، وهذا الشيء خلاني أصفن وأنا أسمعه يوصف، وأسأل نفسي ليش ؟!!! المهم بعد إلحاح منه سويت له اللي يبغاه، رغم إني مو مقتنعة، لكن دامه يعجبه ومحتاج أسوي له سويت، طبعا هو قعد يشرح لي إنه في هناك اعصاب وإنه ينثار إذا داعبتها ومن ذا الكلام، اقرئي أيضا: لماذا يبتعد الرجل بعد العلاقة؟


زوجي يطلب مني اشياء اقرف اسويها


بعد فترة طلب مني أدخل أصبعي وأحركه، وأنا تنرفزت، لأني قرفت، إيه والله، وهو راح جاب لي قفازات عشان ما أقرف، واشترى شغلات وأدوات غريبة ألبسها في أصابعي وأنا أسوي له، 


زوجي يقول الحسي دبري!!!


بعد فترة طلب مني ألحس له هناك، أنا هنا ثارت كبدي، واستفرغت أكثر من مرة وأنا أحاول مع إنه مغسل زين، بس فيه شغلات قذرة تطلع من هناك، وما قدرت أكمل حسيت بلوعة ودخة وقلت له خلاص كل شيء بسوي لك إلا ذا الشيء سامحني ما أقدر. اقرئي أيضا: كيف اخلي ذكر زوجي يقوم عبر الهاتف؟


زوجي عطاني قضيب صناعي ويبيني أركبه!!!


قعد زعلان ويقول أنا أسوي لك كل شيء، وألحس لك كل مكان، وأنت أنانية وما ودك تريحيني زي ما أريحك، ومن ذا الكلام، بعدها جا وقالي إذا ودك تعوضيني البسي هذا وخلينا نجرب، وعطاني قضيب صناعي طويل من وجهين، ألبسه مثل الكلوت، وجه يدخل فيني والوجه الثاني أحطه فيه هو !!!! اقرئي أيضا: فوائد تدليك الخصيتين ومداعبة الزوجة لهما.


زوجي يطلب مني أن أفعل به


يعني القضيب الصناعي يصير يسوي فينا إحنا الأثنين في نفس الوقت، وطبعا أنا اللي ألبسه، وأنا اللي أركب زوجي وأحطه في دبره!!! ما ترددت لبسته على طول وسويت له لأني أريد أرتاح من الطلب المقرف السابق، ما أريد ألحس له دبره، وهو قالي لو سويت له هذا خلاص ما راح يزعل بخصوص اللحس.


لكن بعد ما خلصت طبعا هو ارتاح وكان مبسوط على الآخر وقعد يشكر فيني، ويمدح حركاتي، لكني أنا حسيت بكسرة في خاطري، ما أعرف ليش جاني شعور إني انكسرت، وإني ظلمت نفسي، وإني ما عدت أعرف شو قاعدين نسوي، يعني احساس غريب بالغربة وشعور بالقرف والضيق من نفسي، اقرئي أيضا: أكلات وزيوت تقوي الشهوة والانتصاب


هو دخل الحمام يتروش وأنا انسدحت على السرير وتلحفت وصرت أبكي بصمت، وما قدرت اسيطر على نفسي، وما كنت عارفة أنا ليش أبكي، بس شي في داخلي كان حزين حسيت نفسي خسرت انوثتي مع هذا المخلوق، ما أحس نفسي مع رجال، يوم عن يوم هيبته كانت تنقص في داخلي وما صرت أحترمه، وآخر موقف خلاني أحتقرته وأحتقرت نفسي معه، من يوم قال لي الحسي، وصرت كارهة نفسي أكثر بعد ما ركبته وكأني رجال ثاني، وأسوي في زوجي!!! 


طلبت منه يسفرني عند أهلي لأن أهلي ساكنين في منطقة بعيدة، وقلت له عشان أشوف أمي تعبانة ومحتاجة رعاية، وقلت لأمي تقول له نفس الشيء، أصلا زوجي وأهله من عيلة كبيرة وعندهم خير، وأنا من عيلة بسيطة ويتيمة وعايشة مع أمي وأختي ما عندنا معيل، وجتنا خطابة تدور بنت جميلة ولقت كل المواصفات اللي تبغاها فيني وخطبتني له، لكن بعد الزواج بديت أفهم ليش اختار يتزوج من بنت ضعيفة وفقيرة ومن قرية بعيدة، ... اقرئي أيضا: كيف أخلي ذكر زوجي يقوم ؟


جالسة في بيت أمي كم من شهر، وهو يتصل كل يوم يسأل ويتطمن ويرسل لي مصروفي ويسألني إذا يقدر يجي يطمن على أمي وأنا أقول له ما فيه داعي تتعب نفسك، لأني محتاجة أجلس بعيد عنه وأفكر، أنا أفكر ما أرجع له خلاص، أحس إذا رجعت عنده بخسر نفسي، ما علمت أحد غير اختي الكبيرة وهي متزوجة، قالت لي لا ترجعين وروحي كملي دراستك واشتغلي وأنا بساعدك وبساعد أمي، لان زوجها ترقى وصار يقدر يساعدنا، وأنا محتارة ما أريد أثقل على  اختي وزوجها، وفي نفس الوقت في قلبي حنين لزوجي، لأنه رجال طيب وحنون، ويحترمني وما يقصر معي ولا مع أمي بشيء، اقرئي أيضا: أفكار وحيل لإغراء الزوج.


والله يعلم إني حبيته لطيب أصله وكرم خلقه معي ومع أهلي، لكن مو قادرة أشوفه في وضع مثل هذا في الجماع معي، كل ما أتذكر وضعه وهو تحتي ويقول لي سوي فيني كذا وحطي كذا،  ومن ذا الكلام، قلبي يتقطع  عليه، وأحس إنه حرام يسوي في نفسه كذا، وهو رجال والنعم فيه، وله قيمته ومكانته بين الناس، أكيد زوجي تعرض لتحرش جنسي وهو صغير أو فيه حد اعتدى عليه وخلاه يتعود على ذا الشي، وأنا مو قادرة أتحمل وضعه، محتارة وعايشة في صراع ... اقرئي أيضا: المرأة المسيطرة قوية الشخصية ما الذي تريده في الجماع؟


لأني أحبه واشتقت له ولحضنه وأعرف إني لو طلبت الطلاق منه يمكن ينهار لأنه بيعرف السبب، وهذا الشي بيكسره أكثر، خاصة إن شيء صعب على الرجال يكشفه لزوجته، فيه رجال كثير ما يعلمون زوجاتهم، وهو علمني سره، ولو طلبت الطلاق بكسره أنا متأكدة إنه بينهار، لكن اللي يبيه مني صعب علي والله، صعب نفسيتي ما تتحمله، عازة نفسي علي حيل ومو قادرة أتحمل أكثر، قولو لي شو أسوي كيف أتصرف، كيف اخلص نفسي من هالوضع المقرف وفي نفس الوقت ما أجرح زوجي حبيبي ...


يمكنك أن تترك  هنا

تعليقك على المشكلة  كمجهول، 

دون الكشف عن هويتك،


اقرئي أيضا ( رواية ألم ليلة الدخلة ) 

رواية رومانسية جريئة ساخنة رائعة..​






تعليقات

  1. انتي حرة أو تناقشيه أو طلاق

    ردحذف
  2. ارجعي لزوجك وهذا امر طبيعي
    بعد زواجي بفترة لاحظت ان زوجتي تحب الجنس الفموي لين وصلت هناك بصراحه كان احساس رائع
    وتطور الموضوع لين صارت تستخدم الصناعي ولنا ١٠ سنوات مع بعض وما في شيء ناقصنا.

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم أنا نفسك بي بدي اعرف هل هناك أعراض او اثار جانبيه عند استخدام القضيب بهل طريقه

      حذف
  3. الجنس شي واسع كتير، الشرج فيه نهايات عصبية تسبب شعور باللذة عند مداعبتها ، زوجك طبيعي جدا ما دام علاقته معك فقط ولا يوجد عنده علاقات ثانية. كبري عقلك و انبسطي انتي و زوجك ما دام حلالك .

    ردحذف
  4. نصيحه لا تخسريه. ادري اول علاقتكم كذا بس تراه يحبك. والشرج كله اعصاب ويقوى الجنس ع فكره. لاتفكري شي ثاني

    ردحذف
  5. احس ارجعي له والحسي ولا تسوي فيه قضيب قولي له انه الشي جرح انوثتك وغلطت تقولي لاحتك

    ردحذف
  6. المشكلة غريبة الحقيقة وشائكة وصعب اتخاذ قرار فيها
    لأن زوجك واضح إنه إنسان شفاف وصريح لأنه طلب منك أنك تسوين له
    لكن المشكلة إن مثل هالرغبات عند الرجل توحي بعادات جنسية غير مألوفة
    تخلي أي زوجة تشك في سلوكيات زوجها وانا ما ألومك على رفضك له
    لأن أي مرة طبيعية ترفض هالوضع وتنهار مكانة زوجها بعينها
    وصعب تعجب فيه أو تحبه الحقيقة موقفك صعب كثير
    وأنا مع أختك في رأيها لا تبيعين نفسك عشان الفلوس
    أنت تقدرين تشتغلين وتعفين حاجاتك المادية
    لكن روحك إذا تضررت ونفسيتك إذا انهارت مافيه شيء يردها
    وهو خليه يعالج مشكلته بعيد عنك أنت مومسؤولة عنه
    هو عنده مخ وعقل وإرادة ويقدر يتخلص من عاداته

    ردحذف
  7. وضعك صعب مرة حتى لو كان زوجك يحب ذا الشيء انت مو شرط توافقينه الميول أو تحبين كل شيء يحبه ومو من حقه يفرض عليكي رغباته وميولاته وبشكل خاص انك مو قادرة تتحملين ذا الوضع أشوف نصيحة أختك هي الأفضل انسحبي انت مو مسؤولة عن مشاعره لأنك ما تقصدينه تأذينه أنت بس تريدين تحمين نفسك من تصرفاته وهذا حقك لا تجبرين نفسك على شيء ما تبينه اجلسي معه وكلميه بصراحة ولا تعطينه فرصة يأثر عليكي وقولي له إنك تريدين الإنفصال بهدوء وبدون مشاكل وفضايح وخليه يعطيكي كامل حقوقك لأنك تطلبين الطلاق مضطرة وهو اللي اضطرك وبعدين الفلوس مو كل شيء والرزق من الله بكره أول ما تخلصين دراستك وتصرفين على نفسك بتحسين بطعم النجاح وكل راتب عليكي بيهنيكي مهما كان بسيط لأنه من تعبك أنت... محد له منه عليكي وبالتوفيق أختي كل التوفيق .

    ردحذف
  8. أرى تبحثي في الطب عن حل فلا تتركي زوجك فهو عنده مشكلة ارجعي له ولا تتخلي عنه بس بشرط منه الذهاب للاستشاري في العلاقات الأسرية فقد يكون هناك حل

    ردحذف
  9. قصتك غريبة جدا ومؤلمه حاولت اتخيل لو ذا الشيء صار معي إيش بسوي ما قدرت حتى اتخيل سامحيني ما أريد اصعب عليكي الأمور لكن فعلا الموقف صعب مهما كان زوجك طيب وابن ناس لكن اللي يسويه معك مرة مو طبيعي ويهد أي مرة طبيعية تدور على رجل طبيعي وتريد تعيش معه حياة طبيعية وتجيب أطفال ..... كيف تقدرين تحترمينه وكيف ممكن يربي أولاده وهو بذي الحالة

    اختي فكر لبعيد لا تفكرين في اليوم أو بكره فكري إيش بصير في حياتك بعد ما تجيبين منه عيال وهل زوجك ممكن يدخل في علاقة مع رجل لأن تصرفاته تقول إنه مستعد أو انه عنده ماضي وهذا يعني إنه في احتمال كبير يتكرر في أي وقت ويكمل حياته مع رجال يعرف يحقق له رغباته بشكل أفضل منك أنت !!! أتمنى أكون وضحت لك الفكرة ا للي في راسي لأني مجرد ما حطيت نفسي مكانك ما شفت غير كذا ...

    ردحذف
  10. مرحبا اختي مشكلتك تشبه مشكلة قريتها قبل فترة في موقع رووج أحمر وهو موقع متخصص في تقديم استشارات مجانية للمشاكل الحساسة دشي موقعهم وإن شاء الله تلاقين حل لمشكلتك وشوفي هذا الرابط لوحدة تعاني نفس مشكلتك وهم ردوا عليها وعطوها حل مفصل تفضل https://www.a7mmr.com/node/11311

    ردحذف
  11. مشكلة هذه التفضيلات الجنسية شبه استحالة العلاج حاولت سنوات اعالج منها لكن دون فائدة لكن المشكلة الاكبر عدم الفصل بين قيمتي كأنسان وتفضيلاتي الجنسية ممكن اكون انسان محترم وزوج واب رائع لكن مجرد تفضيل معين لشيء بالجنس ليس في يدي والله تسحب مني انسانيتي بكل بساطة............ اكيد طبعا لن استطيع الزواج ارجو من المعلقين عدم تقريعي الذي فيي مكفيني .

    ردحذف
  12. لا تخسريه وما فيها شي انا زوجتي تعمل معي مثل هيك وعادي استمتع وهي تستمتع،
    انت حلالو وهو حلالك

    ردحذف
    الردود
    1. ماعم يسمعوامايعرفو انو زواج ستر اذا ماطلبت من زوجتك انها تركبك بصناعي من مين رح تطلب يعني هاد عادي فنهاية هيا زوجتك وتستر عليك

      حذف
  13. غريبة التعليقات عن موضوع "علاج" و كأن الشخص يعاني من مرض .. الجنس عالم واسع مليئ بالافكار المثيرة و التفضيلات المتعددة و هاد الشي ربنا وضع فينا .. طالما زوجك و محترم و حنون و طيب وين المشكلة انكم تستمتعو ببعض طالما الموضوع بينكم انتم فقط؟ الرجولة مو بالسكس .. الرجولة لما يكون زوج محب حنون على بيته و عياله كريم متفهم داعم ..

    ردحذف
  14. زوجك بدو يجرب كل شيء معك ، مو عيب ، هو لباس لك و انت لباس له ، تمتعو ببعضكم ،
    جوزك انسان متصالح مع نفسو ، غيرو كان يعمل كل شيء في السر او في الحرام ( مع شخص تاني )
    حرر عقليتك

    ردحذف
  15. اشوف دامك تبينه تفاهمي معه هذا الشي ما تبينه ويفترض ما قلتي لاختك لانه بنظرها الحين انتي عارفه، يمكن وهو صغير تعرض لامور وممكن تكونين سبب انك تخلينه يترك هذا الشي واقلها بالبدايات كل ما طلب قولي له بعد ما نخلص الجماع ويبي يكون فاقد الشهوه

    ردحذف
  16. تعرفي أنا استغربت انها مشكلة بالنسبة الك كل التفاصيل الذكرتيها أنا عملت مع زوجي لكن أنا بديت بالفكرة وتلميحات وطولت شي ٣ اشهر لوصلت لطلبي وهسة صارت علاقتنة تجنن اركبة ويركبني والحسلة وكلشي اسويلة ويسويلي أصلا أنا إذا ما اركبة ما ارتاح .

    ردحذف
  17. انا بنت مو متزوجه ومستغربه انها مشكلة بالنسبه الك هالشي جداً حلو ومالها علاقه بالرجوله الرجوله يعني يحبك و يقدرك و يحترمك مالها دخل بالسكس السكس شي خاص بينك وبينه سري و اله حق يطلب احس من مايروح لغيرك وانا لحست و مصيت لحبيبي اكثر من مره

    ردحذف
  18. طلباته حرام و تدل على الشذوذ. اتركيه اذا ما تاب. لا تضيعي دنيتك و اخرتك. شوي شوي شدك الطريق الخطأ اكثر و اكثر

    ردحذف
  19. هذا شدود جنسي استغرب من التعليقات لي تقول عادي هذا زوجك لإحرام يا اختي زي مارجل محرم عليه آيتان زوجته في دبر هيا ايضا محرم عليها إذا مراح تعالجي مشكلته ويمارس علاقة طبيعية معاك لاترجعيله لان رجل طبيعي مايطلب هيك اشياء

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوجي وديدي! كيف افطم زوجي ؟

  كيف افطم زوجي ز وجي وتعلقه بصدري، زوجي تعبني بصدري ،  زوجي وديدي،  زوجي يحب صدري،  زوجي يغار عندما ارضع طفلي،  زوجي يرضع ويمص صدري،  زوجي يغار من إرضاع طفلي،  زوجي يرضع،  زوجي وصدري،  كيف ارضع زوجي؟  زوجي وتعلقه بصدري زوجي متعلق بصدري، ويعشق ديدي، من بعد فترة عقد القران لاحظت كيف إن صدري يهمه كثير، لأنه من أول مرة جلسنا فيها لوحدنا، على طول جلس يناظر هناك، وأنا كنت لابسه له قميص خمري فتحة صدره كبيرة،  زوجي وديدي ولبست سوتيان بوش أب، حبيت أبين في كامل أنوثتي قدامه، والحمد لله أنهبل علي وصار يناظرني وعيونه كلها إعجاب ورغبة، وفي الجلسة الثانية ما قدر يمسك نفسه، قال لي غمضي عيونك وراح مدخل يده هناك ويقمص فيهم، ومن هذاك الوقت عرفت إن زوجي أهم شيء عنده في جسمي هو صدري ... لكن المشكلة ابتدت بعد أول ولادة!!! كيف افطم زوجي بعد الزواج زاد تعلق زوجي بصدري، وصار أهم مرحلة في المداعبات أثناء الجماع هي من نصيب صدري، حتى مرات يحب يخلص وهو يحك حقه في صدري، يعشق الصدر وكان شرطه في الزواج إنه زوجته يكون صدرها كبير، والحمد لله صدري كبير وجسمي حلو ومتناسق، وهذا اللي خلاه منجن علي، لكن طبعا كل شيء يتغير

أجلس على حق زوجي كل مرة

  اجلس على حق زوجي،  زوجي يبيني اركبه،  زوجي يجلسني على ذكره،  زوجي يحب أكون فوقه،  كيف اجلس على حق زوجي،  زوجي ما يجي فوقي،  زوجي يبيني أتحكم فيه،  زوجي  خطيبي ينسدح على،  زوجي ما يغير وضعيته. زوجي يبيني اركبه مشكلتي هي الوضعية الجنسية اللي زوجي يرفض يغيرها، زوجي يطلب مني أجلس على حقه في كل مرة جماع،  زوجي ينسدح على ظهره وما يسوي أي شيء، بس يقعد يناظر فيني ويشجعني، ويعطيني أوامر، ويقول لي قومي واجلسي ... وكذا، لكن ما يسوي من جهته أي شيء، وكأني أنا الرجال مو هو، أبدا ما يجيني فوقي، دايم هو نايم وأنا فوقه، وإذا سألته متى بتجي أنت فوقي يقول ما يحب !!!  اقرئي أيضا:  اسرار غرف النوم للمتزوجين فقط زوجي يبيني اركبه زوجي يحب وضعية الفارسة ويحب أمارسها معه في كل مرة وما يغير، ويطلب مني أسوي كل شيء له، وقت الجماع وهو نايم على ظهره ما يسوي شيء، وإذا قلت له تعبت وتعال أنت دورك تسوي لي، يقول ما أحب !!! بس هالوضعية زهقتني ومحسستني إني الرجال وأنه المره حتى مرات يقول لي بوسي صدري ( يعني على ديداته ) يفعص لي حلماته ويقول لي بوسي هنا، بس هو ما يبوس صدري ولا حلماتي!!!  اقرئي أيضا   كيف اخلي ذكر زوجي يق

زوجي يقول تخيلي رجل ثاني معنا في الغرفة!!

 زوجي يقول تخيلي فيه رجال ثاني معنا في غرفة النوم، يقول تخيلي الرجال يسوي فيكي وأنا واقف أشوف، شو بتحسين؟! طبعا أنا قرفت وقلت له إيش هذا الكلام ما تستحي على وجهك إنت!! قال إشبك هذا مجرد خيال، خيال يا مرة خياااااااال!!! زوجي يقول تخيلي زوجي يحب أن أخونه زوجي يتخيل اني اخونه زوجي يتخيلني مع غيره أتخيل زوجتي مع شخص زوجي يطلب مني تخيل رجل آخر حكم تخيل الزوج زوجته مع غيره زوجي كان رجال زين قبل ما يتعرف على وحده شلق، وأنا اكتشفته، وزعلت منه وقعدت في بيت أهلي زعلانه خمس شهور، ومن رديت لقيت زوجي صاير واحد ثاني، تصرفاته غريبة وطلباته في الجنس مريبه، يبغاني أتخيل إنه في رجال ثاني معنا في الغرفة، وإن ذا الرجال ينام  معي وهو يشوفنا، وإنه يتفرج عادي وأنا المفروض أكون مبسوطه وأسوي له حركات تغيضه عشان هو يجيني بعده!!! زوجي يجلس يشرح لي ويشرح كيف أتخيل وإيش أتخيل، وبعدين يقول الحين طبقي وقولي كلام كأنه الرجال واقف يسوي فيكي!!! طبعا أنا أجلس أناظر فيه لأنه ما فيه رجال غيره، المهم قال لي شو رايك نجرب نجيب رجال ونغمي له عيونه وهو ما بيشوفك ولا يدري عنك، ولا يعرف من أنت أو من تكونين، ونجرب هاللعبة!!! زوجي

خطيبي يسدحني ويجي فوقي

 خطيبي يسدحني ويجي فوقي في فترة الخطوبة، ونحن مملكين لكن للحين ما صار الزواج، وهو ما يمسك نفسه، ويضغط علي بعضوه، ويحركه من دون الثياب، وأنا لا أستطيع مقاومته أو أبعاده عني وأخشى أن يدخله دون قصد منه، أو بقصد، وفي كل مرة يضع كفه على فمي لكي لا أصرخ ويقول إذا جبتي شهوتك لا تصرخين وتفشلينا عند أهلك!!! خطيبي يضغط جامعت خطيبتي غلطت مع خطيبتي خطيبي يقول تعبتيني اجلس بحضن خطيبي خطيبي يقول ابي اعضك خطيبي ما يمسك نفسه لا أستطيع مقاومة خطيبي أنا مملكة من شهرين، عمري 20 سنه وخطيبي عمره 26، تصرفاته تخوفني، من أول مرة تلاقينا فيها بعد عقد القران في مجلسنا، قال لي كيف حالك بس هذي الكلمة الوحيدة  اللي سمعتها منه في أول لقاء بعدين، هجم علي وسدحني بسرعة على ظهري وجا فوقي وصار يبوسني في كل مكان وهو يفسخني ثيابي، وما يتكلم أصلا كيف يقدر يتكلم وفمه مشغول يبوس في كل مكان، وأنا كنت نايمة على ظهر اطالع في السقف ومو عارفة إيش المفروض أسوي، أصرخ أو أسكت وأخليه أو أيش !!! خطيبي ما يمسك نفسه جلست على كذا دقايق بعدين لقيته راح هناك بيفسخني سروالي، رحت بصرخ راح كممني بيده على فمي، وقال لا تصرخين وتفضحينا، ترى اللي

زوجي يقول انتي حقت فراش!

زوجي يقول انتي حقت فراش،  كيف اكون فتاة ليل لزوجي،  زوجي يقولي قح،  زوجي يقول انتي لذيذة،  كيف أكون فتاة ليل لزوجي،  اريد فتاة ليل،  كيف اكون فتاة ليل مع زوجي؟ كيف اكون فتاه ليل مع زوجي،  ماذا تفعل فتيات الليل؟  كيف اصبح فتاة ليل لزوجي اكتشفت إن زوجي جنسي، يحب الجنس كثيرا والحركات الجنسية الجريئة في الفراش، لذلك تعلمت أن لا أخجل في التعبير عن جنسانيتي، وإن أعبر له عن رغبتي وأن أبالغ فيها حتى أعتاد على هذا النمط من الجماع،  زوجي يقولي انتي قح زوجي يحب بنات الليل زوجي يقول انتي لذيذة زوجي يقول كلام بذيء زوجي يقول انتي بنت ليل زوجي يقول انتي حقت فراش فأصبحت ألعب معه الأدوار، وأجره إلى السرير بكلمة، أصبحت قدرتي على إغرائه جنسيا شديدة، لدرجة أنه أصبح يقول لي لا تخرجي من البيت ولا أريد أن يراك أحد، وجاب لي شغالة وقال لي لا تتعبي نفسك بالتنظيف أو الكي أو الطبخ، أنت حقت فراش وبس، وصار يعطيني فلوس بعد كل نومة، ويجيب لي الهدايا 😍. متزوجين منذ 4 سنوات ولدينا طفل واحد عمره عام، كنا متفقين على تأجيل الإنجاب، وقررنا أن لا ننجب أكثر من طفلين، لأني أنا وزوجي متفاهمين جدا، ولدينا تقريبا نفس الأطباع،

زوجي يجمع بيني وبين ضرتي

زوجي يجمع بيني وبين ضرتي،  زوجي يجمع بيني وبين صديقتي، أحب ضرتي،  زوجي والجماع بعد زواجه الثاني،  أنا وضرتي، زوجي يجامعني مع ضرتي،زوجي وضرتي، زوجي يجمع بيني وبين زوجته الثانية، أنا وضرتي وزوجي، بفراش واحد،  كان يفاخذني،  ضرتي وزوجي،  احب اشوف زوجي مع غيري. زوجي يجمع بيني وبين ضرتي على فراش واحد، ويعاشرني أنا وهي في وقت واحد، في وضع أشبه بالجنس الجماعي، من ما جعلني أنا وضرتي يوما بعد يوم نعشق بعضنا، ونمارس الشذوذ الجنسي وحدنا، ونستغني عنه ولم نعد نرغب في أن يشاركنا العلاقة الجنسية ولا نعرف كيف نتخلص منه، لأننا لم نعد نطيق وجوده في البيت ونريد أن يخلو لنا البيت أنا وهي فقط !! أحب ضرتي أنا وضرتي بفراش واحد أنا وضرتي على سرير واحد أحب ضرتي بل أعشقها، وأغار عليها غيرة شديدة، وبشكل خاص أغار عليها من زوجي، الذي هو زوجها أيضا، في البداية حينما تزوجها بعد زواجه مني بعدة سنوات، تضايقت كثيرا وشعرت بالقهر الشديد، لكن بعد الزواج بعدة أشهر أصر زوجي أن يجمعني بها في غرفة نوم واحدة، طبعا هو مهد لذلك في البداية، وبمنتهى الخبث،  حيث كان يقول بأنه يحب أن يجلس معنا نحن الأثنتين في مكان واحد، فيصر على أن ن