زوجي يسدحني على بطني وقال لي شمي

 زوجي يسدحني على بطني، وربط عيني، وسوالي مساج، ثم قال لي شمي إيدي، شمي هالزيت بسوي لك به مساج، لكني نمت، وبعدها ما أدري وش سوى فيني!!!!



كان عمري 21 وكان زوجي في نفس عمري تقريبا أكبر مني بشهرين، بعد شهر من الزواج لاحظت على زوجي حركات غريبة، يسدحني على بطني ويغمض عيوني ويقولي بسوي لك مساج، وفعلا يبدأ يمسح لي ظهري، وبعدين يبدأ يحط حقه على مؤخرتي ويحكه هناك على سبيل المداعبة، أو إني فهمت إن الموضوع موضوع مداعبة في البداية، لكنه بعد فترة صار يحاول يدخله، فقلت له لا، ما أريد، وما أحب هالشغلات، قالي جربي شوية بس، قلت له مستحيل، المهم قعد يحاول معي بشكل يومي تقريبا، ومرات يقول لي راسه بس، بس أدخل راسه، وأنا على موقفي رافضة رفض تام.


اقرئي أيضا: زوجي يسدحني على بطني أكثر حركة تقتل الرجل


لاحظت إنه ما يحب قدام، يعني ما يحب يحط حقه في حقي، ما يحب فرجي، وما يحب يشوفه، ولا يحب الجماع فيه، وطول الوقت زابن وراء، ويحرك حقه رايح جاي في خط المؤخرة، إلى أن ينزل، يعني يسوي معي أنا زوجته، جنس خارجي، وفي مرات نادرة يسوي حركة الجماع من الخلف إلى الأمام، وبطلعة الروح يعني بعد ما أنا أطلب منه.



المهم في يوم، سدحني على بطني، وقالي مساج تايم، قلت له:" طيب"، سوالي مساج كالعادة، وبعدها قالي شمي يدي، شمي ريحة هالزيت كيف حلوة وتهدي الأعصاب، هذا شريته مخصوص للمساج، 

شميت يده، ومن شميتها حسيت بدوخة، الدنيا صارت تلف بي، ما أدري شو صار معي بعدها، رحت في ساااااااااابع نومة!!!

صحيت وأنا على سدحتي، لكن جسمي تعبان ومكسر، وهو كان يسبح في الحمام، انتظرته يطلع من الحمام، وسألته شو صار؟  وليش نمت، وكيف نمت، يقول لي كنت أسوي لك مساج وأنت نمت من التعب.


اقرئي أيضا: حركات تخلي زوجك يدوخ


قمت من مكاني بروح أسبح، لكني حسيت أول ما قمت بحرقان في فتحة الدبر،  دخلت الحمام لقيت سائل أبيض يشبه المني نزل من مكان البراز  وانتو بكرامه، مخلوط بدم، أول ما شفت الدم صار جسمي يرجف من الرعبة وما عرفت شو أسوي، لأنه أستوعبت إن زوجي خدرني وأغتصبني اغتصاب شرجي!!!

زوجي اغتصبني باختصاااااااااااااااار، حسيت بنار اشتعلت في كل جسمي، ولعت وما دريت بنفسي إلا وأنا أصرخ ودي أذبحه، هو من سمع الصراخ جاء يركض ويقول ليش تصرخين، وش صار عليكي، قلت له: يا نذل، يا جبان، يااااااااحقيييييييييييــــ............ وكلام كثير، قعدت أسبه وأصرخ عليه لين طحت من الدوخة، لأني صدق انصدمت،  وصار هو يترجى فيني ما أعلم أحد،


لا والمصيبة إنه ينكر، ويقول إن إللي شفته افرازات عادية، وإنه ما جاسني في شرجي وما سوى شيء، وكان بيموت خايف أقول لهلي، وأنا جالسة أصلا أفكر أشتكي عليه في الشرطة!!!


اقرئي أيضا: خطوات العلاقة الزوجية الناجحة في الفراش


وفعلا ما سكت، وقلت له أعلى ما في خيلك أركبه، وخذت سيارتي وعلى طول على المستشفى، وطلبت من المستشفى يسون لي تحليل دم ويشوفون إذا في جسمي أي أثر لمادة مخدرة، واكتشفت إنه خدرني بالعصير اللي عطاني اشربه قبل المساج وزادني بالريحة اللي خلاني أشمها في يده، وطلبت من المستشفى يطلبون الشرطة والطب الشرعي، طلبت كشف كامل، واتصلت بأهلي وعلمتهم،  وجوني كلهم على المستشفى، 


أمي قالت ما نريد فضايح، عندك خوات نريد نزوجهن، من بياخذهن بعد هالفضايح، خلينا نأدبه بطريقة ثانية، وأخوانك بيأدبونه لك وبياخذون حقك، تبين تطلقين بنطلقك منه، بس بدون فضايح تكفين!


أبوي كان موقفه غريب، قعد ساكت ما يقول شيء، يناظر فيني مستغرب، وفي نفس الوقت كان يساعدني من تحت لتحت، كأنه مبسوط من موقفي، بس ما يبي يبين هالشي عند أمي وأخواني،


 وصار بنفسه يتابع التقرير، إخواني الأولاد طلعوا من المستشفى وقالوا: فشلتينا!!! روحي البيت وهناك بنشوف شو نسوي، قلت لهم ما بطلع من المستشفى إلا والتقرير في يدي، وبطلع من المستشفى على الشرطة بفتح فيه بلاغ.


المهم، طلع التقرير، وأكد إني كنت مخدرة، وإنه تم اغتصابي شرجيا أثناء نومي، وتم التحفظ على السائل المنوي اللي لقوه في الشرج، لأني اتهمت زوجي، ويبون يطابقونه معاه، 

زوجي جاء مع هله أبوه وأخوانه وأمه وخالاته وعماته، يترجون، ويقولون مافيه داعي للفضايح، لاحظت إن أبي تردد شوي، لكني قلت لهم كلهم، والله ما تنازلت عن حقي، وما تنازلت عن البلاغ،  لو بتتبرون مني عن واحد والله ما تركت حقي. 


اقرئي أيضا: فن الإيلاج بالإصبع ( لعبة إصبع الحب )


أمي يوم شافت موقفي سكتت، ثم قالت لي، ما أقدر أوقف معك ولا ضدك، سامحيني!!!

كملت  القضية بروحي، وزوجي جاء عشرات المرات هو وهله لبيت هلي وجابوا الهدايا والعطايا، وما خلوا شيء، وزوجي قال لي بكتب السيارة باسمك، وبعطيك شيك يعادل راتبي سنتين، 

وتبين الطلاق اعتبريه حصل، وكل حقوقك بتوصلك، قلت له ما أريد منك شيء، طلاقي باخذه من المحكمة بعد ما أسجنك، مفكر بنات الناس لعبة عندك، تسوي فيها اللي تبغاه، وجسدي ملك لك تغتصبه متى وكيف ما تحب، بسجنك وبخليك عبرة لغيرك.

طبعا، قامت في هالموضوع قبايل، سعت في الصلح، لأنه لو انسجن بيضيع مستقبله، وأهله ما سكتوا حاولوا بكل الطرق يتلاعبون في الدلائل، وحطوا محامي وغيره وغيره، المهم في النهاية زوجي خذ حكم، وأنا طلقتني منه المحكمة، ودفعوه تعويض أكثر من اللي كان بيكتبه لي في الشيك اللي حاول يغريني به، 


والأهم إن هالتجربة خلتني أتعرف على شخص وسيم 😁😄، وإنسان رائع، ربطتني فيه الأحداث، وهو الوحيد اللي وقف معي، وهو يشتغل ضابط، ما كان ماسك قضيتي لكن سمع عنها، وجابه الفضول يتابعها مع زملائه، وكان في البداية من الأشخاص اللي حاولوا يسعون بالصلح، لكنه مع الوقت أستغرب قوتي وإصراري على حقي، رغم إن الجميع تخلوا عني، ...


وبعد طلاقي من زوجي وإنتهاء عدتي خطبني وأنا وافقت عليه، لأني على  الأقل أعرف إنه يعرف قصتي زين، ما يحتاج أشرح له، لكن مع الوقت حبيته، وربي عوضني به عن المرحلة الصعبة اللي عشتها مع زوجي الأول المريض النفسي!!!

وأبشركم خواتي كلهن تزوجن، بعد اللي سويته كبرت في عيون وايد ناس، وخاصة  الشباب، وصار كل واحد وده ياخذ من هالبيت اللي البنات فيه شامخات وما ينداس لهن على طرف.


 اقرئي أيضا: كيف اخلي زوجي ينزل أكثر من مرة



تعليقات

  1. الجنون بعينه.. المشاكل لا تحل بهذه الطريقة

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوجي وديدي! كيف افطم زوجي ؟

أجلس على حق زوجي كل مرة

زوجي عطاني قضيب صناعي ويبيني أركبه!!

زوجي يقول تخيلي رجل ثاني معنا في الغرفة!!

خطيبي يسدحني ويجي فوقي

زوجي يجمع بيني وبين ضرتي

زوجي يقول انتي حقت فراش!