زوجي مايمسك نفسه زوجي يكرز لي

رقبتي كلها علامات ، زوجي مايمسك نفسه ، زوجي يكرز لي ، زوجي يحرجني بالعلامات ، زوجي يسوي لي فراوله ، تكريزات زوجي ، زوجي يترك اثر على رقبتي


زوجي يكرز لي

رقبتي كلها علامات

زوجي يسوي لي فراوله

زوجي مايمسك نفسه

زوجي يحرجني بالعلامات


متزوجة من 5 شهور، ومن أول ليلة مع زوجي كرز لي جمسي كله، ما ترك مكان في جسمي إلا وسوى فيه فراولة أو شمعة أو حبة كرز، والمشكلة إني عايشة معه في بيت أهله!


في شهر العسل كنا مسافرين، وما كان يهمني إذا أي أحد يطالع في الكرزات اللي حول وجهي أو على الرقبة، لكن بعد العودة من السفر الكل لاحظ، سواءا من أهلي وأهله أو حتى صديقاتي، وبدا الهمس واللمز والسوالف اللي ما لها داعي، صحيح هم مو قصدهم يحرجوني، قصدهم بس يقولون لي إنه ما فيه داعي يسوي لي هالحركات لأنه الناس بتلاحظ وتفهم.


رقبتي كلها علامات


كلمت زوجي قلت له حبيبي ما فيه داعي تمص لآخر نفس، يكفي تمص مص خفيف وارحمني من التعليقات والكلام الفاضي، قال: مالهم عندنا شيء، وأنا أحب المص وهذا كيفي...!!!


زوجي يحرجني بالعلامات


خلصت إجازتي ورجعت على شغلي وهناك واجهت سلسلة من التعليقات من زميلاتي في البداية، ثم من طالباتي، أنا اشتغل مدرسة، وما يصير أوقف أمام طالباتي وجسمي كله تكريزات وفراولة، وصاروا حتى طالباتي يسموني أم الفراولة، وأول ما اكتشفت هاللقب إنحرجت، ووصل الموضوع للمديرة وعطتني فصل يومي، وقالت ما ترجعين الدوام إلا وهالعلامات مختفية من جسمك 😩 قلت في خاطري كيييييف!!! إذا تروح ذي وبتجي غيرها، 


زوجي مايمسك نفسه


صرت ما أعرف إيش أسوي معه، وكيف أتصرف، كلمته بكل الطرق والوسائل وما فيه فايده، صرت أطلب منه على الأقل يخلي العلامات داخلية يعني ما فيه داعي يعلم على الرقبة وحول وجهي، يوعدني ويقول خير إن شاء الله، لكن وقت الجماع ما يمسك نفسه، وما أقوم إلا وعلامات جديدة طالعة لي في كل مكان!

والحين إيش الحل معه؟ حلولكم!!!


معنى تكرز -معنى تكريز


التكريز أو  عمل الفراولة أو الشمعة على الجسد هو وصف للأثر التي تتركه القبلة العميقة التي يقبل بها الحبيب حبيبه، فقد يقبله بمصة قوية، من ما يترك علامة وردية أو حمراء أو زرقاء على جسد الحبيب.


اقرئي أيضا ( رواية ألم ليلة الدخلة ) 

رواية رومانسية جريئة ساخنة رائعة..



يمكنك أن تترك تعليقك هنا  كمجهول، 

دون الكشف عن هويتك، 

أو يمكنك المشاركة برأيك على حسابنا 

على الفيس بوك أو  على الإنستغرام، 

تابعونا على التواصل الإجتماعي 

    




1 تعليقات

  1. يُعد الحفاظ على الخصوصية والتحلي بالحياء من القيم المهمة في الكثير من المجتمعات، وبشكل خاص في الثقافات التي تولي أهمية للحشمة والعفة. إن ظهور آثار المص على الرقبة في الأماكن العامة يمكن أن يُعتبر بمثابة إفصاح غير مباشر عن تفاصيل العلاقة الحميمة بين الزوجين، وهو ما قد يتسبب في الإحراج أمام الآخرين.

    يتمثل الدين الإسلامي في تعاليمه بالتركيز على الحياء كصفة محمودة، ويُشجع على السلوك الذي يحافظ على الكرامة الشخصية ويحترم خصوصية العلاقة بين الزوجين. الحياء ليس مجرد سلوك خارجي فقط بل هو أيضًا شعور داخلي يعكس احترام الذات والآخرين.

    فيما يتعلق بموقفك، فإن الشعور بالإزعاج والرغبة في تجنب هذه العلامات يعكس رغبتك في الحفاظ على خصوصيتك واحترامك لمشاعر الآخرين، وهو أمر مشروع ومحترم. التواصل مع زوجك بشأن هذه المسألة والتعبير عن مشاعرك يعد خطوة إيجابية نحو إيجاد حل يراعي مشاعركما معًا.

    إذا كنتِ تشعرين بالحيرة بشأن هذا الموضوع، يمكنك أيضًا طلب النصيحة من شخص موثوق به، مثل قريبة أو صديقة أو شخصية دينية محترمة في مجتمعك، للحصول على وجهات نظر مختلفة والمساعدة في التغلب على هذه الحيرة.

    الأهم من كل ذلك هو الشعور بالراحة والاطمئنان في علاقتك، وتجنب أي شيء يسبب لكِ الإحراج أو الشعور بعدم الارتياح.

    ردحذف
أحدث أقدم