زوجي يسدحني ويرفع رجولي على كتفه!

 رواية رفع رجولها على كتفه، واتباد رفع رجولها على كتفه، زوجي يرفع رجولي، زوجي يسدحني، زوجتي سمينة ماذا أفعل؟ زوجي نحيف، زوجي يعايرني بشكل جسمي، زوجي يحب جسمي، زوجي يكره جسمي، زوجتي لا تتحمل، رجولي نحيفة، أردافي سمينة، مؤخرتي سمينة، زوجي يداعبني، زوجي يفشخني، كيف أفتح رجلي لزوجي؟!

زوجي يرفع رجولي 


زوجي يسدحني ويرفع رجولي على كتفه، وهذه الحركة الوحيدة اللي تريحه، لكنها توجع لي ظهري، ما أقدر أتحملها، وأقعد أبكي، ويصير يهديني ويقول لي ما عليه تحملي شوي، لكن الألم شديد ما أقدر اتحمله!!!


متزوجة من خمس شهور، أنا سمينة كثير، وزوجي وزنه عادي، لاحظت من اول يوم بعد الزفاف إنه عنده مشكلة في الوصول إلى حقي، بسبب وزني، يعني إذا جاء من الأمام الدهون اللى على أردافي من الأمام ما تخليه يوصل لهناك، مع إنه حقه طوله زين ومناسب، كمان إذا جاء من الخلف للأمام كمان ما يقدر يوصل بسبب الدهون في المؤخرة، 

قبل الزواج أنا سألته ليش أخترتني وأنا سمينة وأنت نحيف، قال إنه يحب البنت تكون سمينة، وبصراحة لاحظت إنه يحب فعلا يعني كان يحب يمسك المناطق السمينة من جسمي وينثار إذا مسكها، وبعد الزواج لاحظت عليه كيف انعجب بشدة بشكل جسمي بدون ملابس، مع إن جسمي كثير مترهل بسبب الدهون، بس كان عاجبه.


كل شيء في علاقتنا جميل، هو إنسان طيب وخلوق وواضح إنه يحبني ويحاول يرضيني، لكن مشكلتنا بس في الجماع، يجيني مشتاااااااااق ويجلس يناظر فيني ويبوسني ويلاعبني ويداعبني ويسوي كل شيء أريده منه، بس الإيلاج عنده مشكلة فيه، طبعا المشكلة مو فيه هو، المشكلة عندي، يعني بسبب وزني صعب يوصل هناك، إلا من خلال وضعية وحدة بس.


كيف افتح رجلي لزوجي؟


يسدحني  على ظهري ويرفع رجولي على كتفه، أو يفشخهم، وهذي الحركة الوحيدة اللي تريحه وهي الحركة اللي توجع لي ظهري، أحاول أسكت وما أشتكي وقت العلاقة عشان ما أضيع عليه شهوته، بس ما أقدر أوصل لمرحلة أحس ظهري بينشل، مع الوزن الزيادة فيه كثير حركات صعبة عندي ما أقدر أسويها، اقرئي أيضا كيف اخلي ذكر زوجي يقوم (للمتزوجات فقط)



من أسبوعين صارت بينا هوشة كبيرة، وأول مرة أسمعه يتأفف ويعايرني بشكل جمسي و بوزني، قلت له أنت من الأول قلت لي إنك تريد وحده سمينة، قال إيه قلت بس ما كنت أعرف إن الموضوع معقد بذا الشكل، أنا أحب البنت تكون سمينة لكن بعد ما جربت بصراحة عييت، السمنة في البنت مشكلة وأنا مو مرتاح معك !!!

جرحني وحسيت إنه قرفان مني ويكرهني، وأنا مالي ذنب غير إني سمينه، وهو قال من البداية يحب السمان، المشكلة إني ما أقدر أنحف لأني جربت كثير، طول حياتي وأنا أجرب أنحف ما قدرت، إيش أسوي الحين وهو زعلان وما يكلمني وكأنه الخطأ مني!!! اقرئي أيضا كيف أجعل زوجي يعشقني في الفراش؟



اقرئي أيضا ( رواية ألم ليلة الدخلة ) 

رواية رومانسية جريئة ساخنة رائعة..​


يمكنك أن تترك تعليقك هنا  كمجهول، 

دون الكشف عن هويتك، 

أو يمكنك المشاركة برأيك على حسابنا 

على الفيس بوك أو  على الإنستغرام، 


اقرأ أيضا ( رواية ألم ليلة الدخلة ) رواية رومانسية جريئة رائعة..​



تعليقات

  1. عادي حقه الطبيعي ان يرفع رجولك ودك تتحملي كل رجل يحب ينبسط بوظعية شكل

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوجي وديدي! كيف افطم زوجي ؟

أجلس على حق زوجي كل مرة

زوجي عطاني قضيب صناعي ويبيني أركبه!!

زوجي يقول تخيلي رجل ثاني معنا في الغرفة!!

خطيبي يسدحني ويجي فوقي

زوجي يجمع بيني وبين ضرتي

زوجي يقول انتي حقت فراش!