زوجي قطع شفتي ودايم يلمسني

زوجي قطع شفتي، زوجي دايم يلمسني، زوجي قطع رقبتي، زوجي يلمسني، زوجي يلمسني في كل مكان، زوجي مايمسك نفسه، زوجي يبوسني في كل مكان، زوجي يبوسني دايم، زوجي دايم يبوسني، انا وزوجي دايم مشاكل، مسكت ذكر زوجي، اخاف من حق زوجي، زوجي يخوفني.


بنوتات حبيبات قلبي،  عمري 19 عام وزوجي عمره 25 عام. منذ حوالي أسبوعين، تم عقد قراننا فقط لكن لم نحيي حفلة الزفاف بعد. وزوجي يأتي لزيارتي يوميًا ونجلس معًا في المجلس. وعندما يغلق الباب، يبدأ بتقبيل شفايفي بطريقة تثير فيني الخوف والرعب، يقطع شفايفي بوس، ويترك لي في شفتي كدمات. وأحيانا ورم ما يروح إلى اليوم الثاني.


زوجي قطع شفتي


في ثاني يوم زارني، وبمجرد أن أقفل باب المجلس، هجم علي كما لو كنت فريسة، وبدأ يقبل شفتي وهو يتلمس جسدي في كل مكان، ثم زاد من جرعة التقبيل حتى قطع شفتي بطرف اسنانه ودون أن يقصد، وأحدث لي جرحا صغيرا، لكنه اعتذر، وكان من الواضح أنه لم يقصد ذلك أبدا، لكن طريقته وحماسه مخيف للغاية، وأخشى أن يكون هذا الرجل هكذا دائما بعد الزواج.

حينما سألتني أختي عن سبب الجرح في شفتي قلت لها جرحت نفسي وأنا أشرب العصير من العلبه!!!


فراولة على رقبتي


في اليوم الثاني وضع فمه على رقبتي وغرق في نوبة شديدة من التقبيل ثم جر جزيء من جلد الرقبة إلى فمه بقوة لدرجة أني أعتقدت أنه قد يلتهمني وشعرت بالإختناق، وحينما تركني كانت هناك فراولة كبيرة جدا على رقبتي، ولم أعرف كيف أخفيها عن أختي التي تصغرني بعامين، أو عن أمي وأبي، وحرصت على أرتداء قميص طويل الرقبة رغم أننا في الصيف والحر شديد، حتى اختفى أثر القبلة.


زوجي دايم يلمسني 


لقد تجرأ في اليوم الثالث على وضع يده على صدري الأيمن من فوق ملابسي، وبالرغم من أنني صرخت، إلا أنه لم يتوقف، وقمت بدفعه. لكنه أخذني في حضنه وهو يقول أنا زوجك حلالك، وأريد أتطمن على حلالي، وصار يرفع قميصي عن صدري يريد أن يرى نهدي، وهو يضع يده على فمي لكي لا أصرخ، ثم سدحني على ظهري وثبتني بيده الأخرى، و قام بمداعبتي رغما عني، ومص حلمة صدري!!! شعرت حينها أنه قد يغتصبني، لذلك رفسته بشدة بين ساقيه، فنهض متألما وهو يدعو علي ويتهمني بالمعقدة والهمجية!!! 


وقال لي أني أجبرته على هذه التصرفات لأني معقدة ولا أتعاطى معه، وأن كل العاقدين القران يمارسون هذه الحركات بعد العقد كتمهيد ليوم الدخلة، لكني لم أصدقه، واشعر أنه يريد أن يستغلني ويعاشرني قبل الزواج رغما عني، ولست أعرف كيف سيتصرف بعد ذلك قد يتركني بعد أن يصل لما يريده، فأنا لا أعرف هذا الرجل جيدا!!!


زوجي ما يمسك نفسه


ومع ذلك فهو كلما يأتي، يقوم بحركات مزعجة ومخيفة مثل وضع يده على جسمي، وتقبيلي بحرارة، ويطلب مني أن أفعل له كما يفعل معي، لكني لا أستجيب، فيغضب مني وينظر لي بحقد، وهذا يجعلني أشعر بالخوف والقلق الشديدين، بالرغم من أنه يتصل بي كثيرًا، إلا أنه لا يتحدث عن هذه الأمور. 


زوجي يخوفني

زوجي حقه كبير

اخاف من حق زوجي


قبل بضعة أيام، خلع سرواله أمامي، وهو يقول لي سأريك شيئا سيجعلك تذوبين من شدة الإثارة، أنظري!!! ثم خلع سرواله، وأخرج عضوه الذكري، الذي كان كبيرا جدا وداكن اللون، ومنتصبا بشكل مرعب، فأغمضت عيني وكتمت صرخة كادت أن تفضح الموقف، لكنه اقترب مني وطلب مني أن أمسك عضوه، وقال بأنه يريدني أن أتعود على ذلك، لكني تشنجت، ورفضت أن أمد يدي أو أفتح عيوني، 


بينما حاول هو أن يسحب يدي بالغصب، حتى آلمتني جدا، وكاد أن يخلع ذراعي، وهو يسحب يدي ويدعو على والدته التي اختارتني له، بينما كما يصفني (مجرد طفلة متزمتة، ومعقدة ومتخلفة 😡 ) 


وهذا الأمر جعلني أبكي بحرقة، لأني شعرت بالإهانة، وبالخوف والقلق الشديدين، وشعرت بإنهيار شديد، ولكني لا أريد أن أخبر أحدا بذلك، حتى أمي. هل ما يفعله زوجي طبيعي في فترة عقد القران؟ هل ما يحدث بيننا عادي؟ أم هو خطأ؟ أشعر بالخوف والقلق، فأنا لم أتصور أبدا أن يكون زوجي مقززا هكذا، كنت أعتقد أنه سيحبني أولا ويغازلني بالكلمات ويخبرني بعض العبارات الرومانسية الجميله، لكن هذا الرجل لا يحدثني إلى بيده التي تتلمس سائر جسدي!!! كيف اتصرف معه؟ ما هي حلولكم لي؟ أرجو أن تجيبوني عاجلاً، وأشكركم مقدمًا.



اقرئي أيضا ( رواية ألم ليلة الدخلة ) 

رواية رومانسية جريئة ساخنة رائعة..​


يمكنك أن تترك تعليقك هنا  كمجهول، 

دون الكشف عن هويتك، 

أو يمكنك المشاركة برأيك على حسابنا 

على الفيس بوك أو  على الإنستغرام، 

تابعونا على التواصل الإجتماعي 

    






تعليقات

  1. انا للان مخطوبة لم اجرب
    لاكن اني اسمع انهم لا يعملون هاكذاء يتصلها ويزورها يبوسها على راسها على خدها اذا زادت عاشفيفها
    اما انة يعمل كذا لا

    ردحذف
  2. الا اني احسدك في شي لما مسك صدرك ومصه
    انا مهووسة بمص الصدر ولم اجرب

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوجي وديدي! كيف افطم زوجي ؟

أجلس على حق زوجي كل مرة

زوجي عطاني قضيب صناعي ويبيني أركبه!!