والد زوجي يعيش معنا ويتحرش فيني

والد زوجي يعيش معنا، أبو زوجي الشايب، حدود العلاقة مع والد الزوج، هل يجوز حضن والد الزوج، ابو زوجي يتحرش بي، عمي أبو زوجي يتحرش فيني!!! 

عندي مشكلة حساسة جدا، متزوجة منذ عامين، وأعيش مع زوجي في بيت والده الذي يبلغ من العمر 65 عاما، بينما عمر زوجي هو 24 عاما، وعمري 23، لاحظت أن نظرات والد زوجي المتقاعد لي غير شريفة، فهو ينظر لي حينما يغيب زوجي للعمل نظرات مرعبة، ويتفحصني من بعيد بينما يداعب نفسه!!!



في البداية كنت أشك في نفسي، وأقول ربما هو لا يقصد، لكني بعد ذلك قمت بوضع كاميرا فوق الأريكة التي يجلس عليها كل يوم ويراقبني وأنا أقوم بتنظيف البيت، ومن هناك يبدأ في مداعبة نفسه وهو يراقبني، طبعا هو لا يعرف كثيرا في  التكنولوجيا، ولم ينتبه أبدا للكاميرا، وأنا أيضا خبأتها جيدا، 


وفعلا صورته وكان واضحا جدا ما يفعله بنفسه حينما ينظر لي، وقررت أن أخبر زوجي بما يفعله والده في غيابه، وطبعا كنت بحاجة إلى دليل ولهذا صورت الفيديو لكي أتأكد ولكي أثبت لزوجي كلامي، حتى لايقول بعد ذلك أني أدعي على والده وأتهمه لأتخلص منه.


المهم عرضت الفيديو  على زوجي، والذي أصيب بصدمة كبيرة حينما شاهده، حتى أنه انغلق على نفسه لساعات طويلة لا يتحدث معي وإنما مذهول بشدة، ولا يكاد يصدق ما رآه، 


بعد ذلك قال لي أنه لا يعرف ماذا عليه أن يفعل؟ إنه والده ولا يعرف كيف يواجهه؟ ويخاف أن يكون السبب في وفاة والده بالسكتة القلبية حينما يواجهه ويكتشف أنه أصبح مفضوحا أمامنا، 


طبعا كلام زوجي لم يعجبني وشعرت أن زوجي لئيم وغير منصف، ومنحاز لوالده، ولا يفكر بي أنا الذي تم إهانتي على يد والده، وأن والده يمكن أن يتعرض لي فعليا في ما بعد، وربما يخطط لاغتصابي أثناء غياب زوجي، أنا شخصيا أصبت بصدمة وبالرعب، وزادت صدمتي من ردة فعل زوجي، الذي لم يحدث والده ولم يواجهه حتى الآن ويطلب مني فقط أن أتجنب والده قدر الإمكان في البيت ... !!!!


طبعا أنا جنيت حرفيا من ردة فعل زوجي، بروده، وتستره على الموضوع، حتى أنه أخذ مني الكاميرا، بالفيديو الموجود فيها لكي لا أفضح والده، ولا أصوره مرة أخرى، وقال لي ان والده رجل عجوز ومخرف وليس منه خطورة وكلام فاضي كثير!!!


لكن والده ليس خرفا، فهو أعقل مني ومن زوجي، وقوي البنية، وقادر على أن يفعل ما يريد، حتى أنه قادر على الزواج من جديد، لكني لا أفهم موقف زوجي الغريب ...!!!


لم أعد قادرة على البقاء في بيت زوجي، وبشكل خاص أن والد زوجي مستمر في حركاته كل يوم وبنفس الطريقة وعلى نفس الأريكة، وأنا أصبحت لا أخرج من غرفتي إلا نادرا حتى يعود زوجي من العمل، هذه الحياة أصبحت لا تطاق!!!


وحينما أناقش زوجي في الموضوع يقول لي لا يوجد حل غير أن تتجاهلينه، لأني لن أرمي والدي في الشارع !!! أنا لم أطلب منه أن يرميه في الشارع لكن على الأقل يأخذه إلى دار العجزة، فأنا أيضا زوجته ولي حقوق وأول حقوقي أن يصون كرامتي ويحفظ عرضي، لكن زوجي سقط من عيوني سقطة هائلة، حتى أني أصبحت أشك في أنه كان يعرف أن والده ( متحرش ) وأنه لا يمانع الامر 


لا أعرف لا أريد أن أظلم زوجي ولكني أيضا لا أريد أن ظلم نفسي ... !!! ما هو الحل كيف أتصرف معهم!!!



يمكنك أن تترك  هنا

تعليقك على المشكلة  كمجهول، 

دون الكشف عن هويتك،


اقرئي أيضا ( رواية ألم ليلة الدخلة ) 

رواية رومانسية جريئة ساخنة رائعة..​

تعليقات

  1. إذا حماكي بصحته وعنده قوة عضلية انصحك تتركي البيت لأنه ما تعرفين إيش ممكن يسوي فيكي في أي لحظة إذا هاج أكثر من العادي الرجال اللي يناظر في مرة أبنه بذا الشكل ويسوي في نفسه قدام عينيها ذي الحركات وهو يعرف إنها تشوفه أكيد عنده نوايا خبيثة ولا تصدقين كلام زوجك واضح إن زوجك خواف وماله كلمة على أبوه ويمكن أبوه ماسك عليه شيء أو يمكن هو تعود إن أبوه يسيطر وياخذ منه كل شيء وهو ساكت وما يتكلم لأن موقف زوجك غريب كثير مو منطقي ولا معقول يخليكي عايشة في نفس البيت مع أبوه اللي هو متأكد إنه طمعان فيكي ... فكري في نفسك ومصلحتك ... مافيه حد بيفيدك إذا صار فيكي شيء.

    ردحذف
  2. يمه إيش هذا !!!
    إيش مصبرك عليه ؟!!!
    علمي أهلك
    لازم حد يتكلم مع زوجك ويوقفه هو أبوه عند حدهم
    ما تسكتين عليهم
    ما يصير أبو زوجك يسوي كذا قدام عينك
    وما يصير زوجك يسكت ويتجاهل
    مو مستوعبة كيف زوجك عادي عنده وما يخاف عليكي ولا يغار
    إيش هذا !!!

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوجي وديدي! كيف افطم زوجي ؟

أجلس على حق زوجي كل مرة

زوجي عطاني قضيب صناعي ويبيني أركبه!!

زوجي يقول تخيلي رجل ثاني معنا في الغرفة!!

خطيبي يسدحني ويجي فوقي

زوجي يجمع بيني وبين ضرتي

زوجي يقول انتي حقت فراش!