كيف اريح نفسي وزوجي بعيد

 كيف اريح نفسي وزوجي بعيد؟ كيفية التخلص من الشهوة عند البنت، علاج الشهوة العالية عند النساء بالاعشاب، زوجة متزوجة وممحونة، زوجي مسافر وأنا مشتهية إيش أسوي؟


تعبت من المحنة، اشتهي حالي حال كل البنات، متزوجة من ثلاث سنين، لكن زوجي سافر من ست شهور، مضطر يسافر عنده دورة عمل، مدتها سنة، وأنا فرطت من المحنة، أصلا أنا ممحونة من قبل الزواج ما اصبر عن العادة، لكن بعد ما جربت الزواج صرت ما أرتاح على العادة السرية والاستمناء ما يشبعني ولا يريحني، ولا قادرة أصبر، غصب عني تعبانة، ما أقدر اتحمل بعد زوجي عني، كلمته كذا مرة وطلبت منه ياخذني معه لكنه يقول ما فيه سكن خاص، ساكن مع زملاؤه، قلت له ما يخالف ناخذ سكن لنا، قال ما يصير ما يسمحون له، لازم مع زملاؤه، وأنا تعبانه وربي وحده يعلم بحالي، 


أستمني يوميا أكثر من مرة لكن ما أرتاح، بس إذا نمت مع زوجي مرة وحدة تكفيني في اليوم، خايفة على نفسي أضعف، خاصة إن حلوة وجذابة وجميلة ووين ما أروح عيون الشباب تلاحقني، وأخاف أضعف في يوم وما أقدر اسيطر على حالي، شو الحل ؟ 





حاولت آخذ أدوية مثبطة جنسيا يعني تخليني أهدأ شوي، لكن الدكتورة قالت لي إني طبيعية وهالأدوية ممكن تضرني وتسبب لي أمراض خبيثة، فخفت الصراحة ، قالوا لي مارسي الرياضة ومارستها إلين حسيت نفسي ما عاد فيني حيل، لكن الرياضة زودت رغبتي ما خففتها، وخلتني أشتهي أكثر من أول، قالوا لي كلي حوامض، وكلت ما خلفت ليمون ولا خل ولا حمضيات إلا وأكلتها إلين صارت عندي حموضة في معدتي وتعبت ... 


كل هذا وهو مسافر من ستة أشهر، كيف بكمل باقي السنة كيييييييييييف، مو قادرة وربي العالم بحالي، كنت أعتقد الزواج نعمة واليوم اشوفه نقمة، كانت العادة السرية تريحني أيام العزوبية، لكن الحين ما تفيدني بشيء تعودت على ذكر زوجي وحضنه وريحته والنومة وياه تساوي الدنيا بما فيها، ... ساعدوني شو أسوي، من عندها حل طبيعي يخفف من المحنة؟!



يمكنك أن تترك  هنا

تعليقك على المشكلة  كمجهول، 

دون الكشف عن هويتك،

اقرئي أيضا ( رواية ألم ليلة الدخلة ) 

رواية رومانسية جريئة ساخنة رائعة..​


إرسال تعليق

أحدث أقدم