زوجي تعبني نفسيا وقهرني

 زوجي تعبني نفسيا وقهرني، تعبانة نفسيا من زوجي، جاب لي حالة نفسية، ما يحس فيني، و مالي قيمة عنده، يعاملني بكل استهتار وجحود عديم إحساس بصراحة، تعبت من زوجي والله إني قد تعبت، كيف أدمر زوجي نفسيا وأنتقم منه مثل ما دمرني؟!!!


نفسيتي تعبت من زوجي
لا قيمة لي عند زوجي
زوجي سبب لي حالة نفسية
كيف ادمر زوجي نفسيًا


يغازل البنات عيني عينك، لا خيل ولا مستحى، واقفة أنا وياه عند المحل وهو عينه على البنات اللي طايفة واللي رادة، أقول له أدخل المحل خلنا نشوف، يقول ادخلي انتي أنا بجيكي!!! 


جالسة معه في المطعم طالعين نغير جو عيونه على الطاولة اللي فيها البنات، ويناظر فيهن كأنه ما شايف بنات كل عمره!! هذا طبعا فوق ما هو متجاهل وجودي، لأني صرت متوقعة تصرفاته خلاص جنني.



أذا سألته شو تطالع، يعلق على البنات ويسبهن ويقول أطالعهن لأني محتقرهن !!! طبعا كذاااااااااااااب ويقهر، أقول له زين دام البنات مو عاجبينك ليش تطالعهم، نحن طالعين نستانس، خلك معي أنا طالع فيني أنا أكلمك!!!


والله إني أكلمه وعيونه عندهن، ما يشل عيونه عنهن عساه الشلل، ولا كأني موجودة، هالأليم، من يوم خذته وأنا على ذا الحال، ما أقدر أتحمله خلاص  واصلة حدي، ومن كثر ما تعبني وحرق قلبي ودمر نفسيتي أريد أدمر نفسيته، وأريد أفكار، لا تقولون لي الطيب أحسن، ما ينفع وياه الطيب.


يعني حتى يوم فكرت أحرق أعصابه وأطالع الشباب قال ايلسي في البيت ممنوع تطلعين !!! يعني هو عادي يطالع وأنا لا!!!؟ هو عنده إحساس وأنا لا؟!!! 


أريد طريقة بنات تكفون ساعدوني، بموت من القهر أريد أقهره والله مرات الشيطان يوزني أخونه عشان أحرق قلبه!!! ساعدوني عطوني حلولكم قبل لا يستلمني الشيطان لأني ضعفت وعلى آخري.


لو سمحتي نزلي مشكلتي وبدون حذف من فضلج ومشكورة مقدما على النشر....


يمكنك أن تترك  هنا

تعليقك على المشكلة  كمجهول، 

دون الكشف عن هويتك،


اقرئي أيضا ( رواية ألم ليلة الدخلة ) 

رواية رومانسية جريئة ساخنة رائعة..​

1 تعليقات

  1. حبيبتي هذا زوجك واضح أنه واحد متسلط عديم الإحساس يعاني من نرجسية متقدمة يحتاج علاج نفسي لا تسمحين له يدمر معنوياتك ويهينك بهذا الشكل مو من حقه، وأنت لا تعطينه الحق يحبسك في البيت بهذا الشكل، علميه إنك مو لعبة في يده، اطلعي عادي خليه يركب أعلى ما في خيله، ولا عليكي منه، يعني شو أقصى حاجة بيسويها أكثر، طلاق، أبركها من ساعة الطلاق من رجال ما يحب بك ولا يقدر إحساسك.

    ردحذف
أحدث أقدم